كسب الثقة في العلاقات

لست خبيرًا في أي شيء باستثناء حياتي الخاصة وخبراتي ، لكنني ما زلت أحب تقديم المشورة لمساعدة الآخرين في علاقاتهم.

يعد عدم الثقة في العلاقات أحد الأسباب الرئيسية للانفصال.

يجب كسب الثقة وليس منحها

في العلاقات ، يجب كسب الثقة وليس منحها. بعد ربحه ، عليك إذن أن تطمح يوميًا للحفاظ على ما تم إنشاؤه. ومع ذلك ، بمجرد فقدان الثقة ، قد تبدو محاولة إعادة بنائها شبه مستحيلة في بعض الأحيان.

الثقة هي أحد المكونات الرئيسية لأي رابطة صحية ومستقرة وطويلة الأمد. بدونها ، يكون الأساس الذي تقوم عليه علاقتك أكثر عرضة للتصدع والانهيار في النهاية.

تعتمد القدرة على الثقة في العلاقات مع الآخرين جزئيًا على تجارب حياتك السابقة. السيناريوهات بما في ذلك الخيانة الزوجية والكذب هما من أكبر الأحداث التي تسبب مشاكل الثقة بين الأزواج.

سواء كنت تكسب أو تحافظ على أو تعيد بناء الإيمان المفقود ، فإن انعدام الثقة يمكن أن يتسبب في أكثر من مجرد أساس غير مستقر. استخدم النصائح المضمنة هنا للتركيز على اكتساب الثقة ، بالإضافة إلى تجنب مشاكل العلاقة مدى الحياة.

"يمثل الكسب تحقيق أي شيء مجزي. يمكنك بناء قلعة رملية ، ولكن لكي تُعتبر كبيرة ، أو مهمة ، أو مغيرة للحياة ، أو مفيدة ، يجب كسبها ".

- لوكاس جيمس

كيف تعرف الثقة؟

قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ، دعنا نلقي نظرة على تعريف القاموس للثقة:

  1. الاعتماد على النزاهة،قوة،قدرة،ضمان إلخ ، من أ شخص أو شيء; الثقة.
  2. واثق توقعمنشيئا ما; أمل.

اعتمادًا على الشخص ، يمكن أن يكون للثقة مجموعة متنوعة من التعريفات ، وتعتمد القدرة على الثقة في العلاقات جزئيًا على فكرة الشخص المسبقة عن الكلمة.

يمكن أن يكون الأمان من مشاهدة زوجتك وهي تغادر إلى العمل ، دون القلق من علاقة غرامية سرية. يمكن للثقة أن تراقب طفلك وهو يصعد إلى الحافلة المدرسية كل صباح ، مع العلم أنه سيصل بأمان. يمكن أن يعني إقراض صديق المال ، مع توقع السداد.

ما الذي دفعك إلى نقطة الثقة تلك؟

مهما كان تعريفك للثقة ، فكر فيما جعلك تثق بهذا الشخص أو الموقف.

ربما التكرار؟ لم يصل زوجك / زوجتك أبدًا إلى المنزل متأخرة من العمل برائحة شخص آخر ؛ كان طفلك يركب نفس الحافلة المدرسية لعدة سنوات ، وكان دائمًا يصل بأمان ؛ لقد تم سداد كل قرش أقرضته.

يتم تطوير انعدام الثقة ، وليس مجرد أمر مفروغ منه. يشبه إلى حد كبير كسبها. التجارب الحياتية لك ولشريكك ، ورباطتك ، والصدق هو ما يساعد في كسب الثقة ، أو عدم وجودها.

القدرة على الثقة في العلاقات تعني إيجاد توازن بين الموثوقية والصدق والإخلاص.

كيف تكسب الثقة

قد يكون اكتساب الثقة في العلاقات أمرًا صعبًا ، ولكن بمجرد تحقيقه يكون الرضا مجزيًا للغاية. أن تكون متسقًا مع الأشخاص الموجودين في حياتك هو أفضل طريقة لكسب الثقة.

قراءة المزيد من Pairedlife

أفضل 5 تطبيقات مثل Tinder يجب على الجميع استخدامها

3 نصائح لتحسين الحديث الصغير

كيف تدعي زواجك بخير

النصائح الواردة أدناه بسيطة ، وسيثبت اتباعها لشريكك أنك موثوق به وصادق ومخلص.

  • لا تكسر كلمتك أبدًا. إذا أخبرت شريكك أنك ستفعل شيئًا ، حتى لو بدا لك غير مهم ، ببساطة افعله. بمرور الوقت ، سيرى شريكك أنك تحافظ على كلمتك ، ويمكن الاعتماد عليك.
  • لا تغذي أبدًا مخاوف شريكك. أحيانًا في خضم اللحظة ، خاصة عندما تشعر بالأذى أو الهجوم ، من السهل التخلص من الإهانات التي تعرف أنها ستؤذي مشاعر الآخرين. في النهاية ، سيشعر شريكك أنه لا يمكنه إخبارك بأفكاره الداخلية أو الأمور التي تزعجه.
  • أبدا الكذب عمدا. يمكن أن تتسبب الأكاذيب البيضاء الصغيرة في عدم الثقة في علاقتك بمرور الوقت ، وسيبدأ شريكك في التساؤل عن الحقيقة وما هو ليس كذلك.
  • لأتغش ابدا. بغض النظر عما يحدث في علاقتك ، فإن الغش غير مقبول أبدًا وهو كسر ثقة فوري.

بمجرد اكتساب الثقة

بمجرد أن تكتسب الثقة في علاقتك ، من المهم جدًا الحفاظ عليها. اعتمادًا على شخصيتك ، قد يكون كسب الثقة نصف المعركة فقط.

في بداية العلاقات ، من الطبيعي أن تحاول رؤية الأفضل في الشخص الذي اخترته لتكون شريكًا لك. سيساعد هذا في عملية كسب الثقة في البداية ، لكن الحفاظ عليها سيساعد في الحفاظ على الأساس الذي تبني عليه ليكون أكثر استقرارًا.

يعد عدم الثقة في العلاقات أحد الأسباب الرئيسية للانفصال. مع الوقت تأتي الاتهامات والشكوك والقلق والتوتر والقتال عندما تنقص الثقة. هذا هو السبب في أن العمل الجاد في البداية لكسب الثقة أمر حيوي لنجاح علاقتك ، وفي النهاية السعادة لكليكما.

أشياء يجب تذكرها حول الثقة

  • الثقة تُكتسب ولا تُمنح.
  • اكتشف ما هو تعريفك للثقة.
  • يمكن أن يساعد بناء الثقة مع شريكك على أن يصبح أساس علاقتك أكثر استقرارًا ، والاتساق هو أحد أفضل الطرق لبناء الثقة.
  • بمجرد اكتساب الثقة ، تطمح يوميًا للحفاظ على ما تم تأسيسه.
  • الكذب والخيانة الزوجية من أكبر أسباب مشاكل الثقة بين الأزواج.
  • إذا كنت تفتقر إلى الثقة ، فحاول معرفة السبب ، ثم اعمل على تحقيق مكاسب من هناك.

"أحيانًا في خضم اللحظة ، خاصة عندما تشعر بالأذى أو الهجوم ، من السهل التخلص من الإهانات التي تعرف أنها ستؤذي مشاعر الآخر. في النهاية ، سيشعر شريكك أنه لا يمكنه إخبارك بأفكاره الداخلية أو الأمور التي تزعجه ".

الصبر والوقت هما أفضل علاجات لمشاكل الثقة

الصبر والوقت هما أفضل العلاجات لأولئك الذين يعانون من مشاكل الثقة. مرة أخرى ، يختلف كل شخص عن الآخر ، وقد تكون القدرة على الثقة في العلاقات أمرًا مخيفًا - لا سيما اعتمادًا على ما يعنيه تعريفك للكلمة.

من حيث العلاقات ، الثقة تستحق العمل من أجلها بالتأكيد. يمكن أن تكون تجربة مجزية ، وربما العامل الذي يحافظ على استقرار رباطك وسعادته لسنوات قادمة.

لا بأس في أن تكون متحفظًا بعض الشيء من الثقة ، ولكن الثقة هي أحد أكثر الإنجازات إرضاءً التي يمكنك الحصول عليها في العلاقة.

هذا المحتوى دقيق وصحيح وفقًا لأفضل معرفة للمؤلف ولا يُقصد به أن يحل محل المشورة الرسمية والفردية من محترف مؤهل.

© 2011 هيذر ليا

سيدريك مواتسي في 24 يناير 2019:

الثقة ممنوحة غير مكتسبة

شون في 25 يوليو 2012:

أريد أن أعود مع زوجتي السابقة لكنها أخبرتني أنه لا بد لي من كسب الثقة.

هيذر ليا (مؤلف) من تينيسي في 25 أكتوبر 2011:

لول ، حسنًا ، لقد وصلتني إلى هناك! أحب أن أعرف الحقيقة عندما يتعلق الأمر بما إذا كانت بعض الملابس تجعلني أبدو أقل جاذبية. لول @ هاتي! أعتقد أن WillStarr سيصيغها بشكل جيد سواء كانت مؤخرتك رشيقة أم لا.

هاتي من أوروبا في 24 أكتوبر 2011:

hmm... willstarr ، هيا الآن ، ماذا لو أن هذا الفستان لا يجعل مؤخرتي تبدو رشيقة! مضحك جدا

ويلستار من فينيكس ، أريزونا في 24 أكتوبر 2011:

الكذبة الوحيدة المقبولة هي ما إذا كان هذا الفستان يجعل مؤخرتك تبدو كبيرة أم لا. (هذا جيد ، لأننا نحب مؤخرة جميلة!)

بدون ثقة ، لا توجد علاقة.

محور عظيم!

هيذر ليا (مؤلف) من تينيسي في 23 أكتوبر 2011:

بوب ، من السهل أن تفقد الثقة في أولئك الذين فشلوا فينا مرارًا وتكرارًا ، ونعم ، يصعب الحصول عليها بعد تعرضنا للحرق.

كما يقول المثل ، "مرة عض ، مرتين خجول".

آمل أن يأتي شخص ما إلى حياتك يمكنه مساعدتك على تعلم الثقة مرة أخرى.

ديوجين في 23 أكتوبر 2011:

"تحدث عن السلام وحافظ على مسحوقك جافًا" هذه هي الفلسفة التي أستخدمها تجاه الوثوق بالبشر المعرضين للخطأ. أظن أنه تم حرقه عدة مرات... بوب

هيذر ليا (مؤلف) من تينيسي في 22 أكتوبر 2011:

شكرا لكما! أنا سعيد للغاية ، وسعداء لأنك استمتعت بذلك.

RJ ، أحببت المحور في الرابط الذي تركته. لقد شاركتها على Twitter الخاص بي أيضًا.

مرة أخرى شكرا لكما!

سامانثامسميث من Small Town USA في 22 أكتوبر 2011:

مرحبًا لوكو لايف ،

لقد أحببت محاوركم وأتمنى لكم التوفيق!

رينولد جاي من ساجينو بولاية ميشيغان في 22 أكتوبر 2011:

الثقة ستعزز أي علاقة. إنه لأمر رائع أن ترى HUBBER جديدًا ومرحبًا بك في HUB للكتابة. لقد وجدت أنني استمتعت بهذا كثيرا. لقد وضعت هذا بشكل جميل ومن السهل فهمه. حافظ على HUBS الرائعة. يجب أن أعطي هذا "واحد رائع ورائع." أنا دائما معجب بك! الملكية الأردنية

بناءً على HUB الخاص بك ، قد تستمتع بهذا المركز ...

https://hubpages.com/entertainment/Tiny-Tim-and-th

هيذر ليا (مؤلف) من تينيسي في 22 أكتوبر 2011:

شكرا جزيلا لك: )

هاتي من أوروبا في 22 أكتوبر 2011:

محور جميل! صحيح جدا! :)

التعرف على النرجسي "البطل"

The Little Shaman هو مدرب روحي ومتخصص في اضطرابات الشخصية العنقودية ب ، ولديه عرض شعبي على YouTube وعملاء في جميع أنحاء العالم.النرجسي البطل هو نوع النرجسي الذي يستثمر في كونه البطل. المنقذ ، الرجل الصالح ، المصلح ، حل المشكلات. على عكس معظم النرج...

اقرأ أكثر

كيف تتظاهر بتجاهل شخص ما لديك سحق

تستند نصيحة علاقة خورخي على الخبرة والملاحظة. دع تجربته وخطأه يكون نجاحك (نأمل).عند القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكن أن تجعل ديناميكيات الدفع والسحب سحقك يغمرك. ماتيوس فيريرو CC0 عبر Unsplashكيف تتظاهر بتجاهل شخص ما لديك سحق (ولا تجعله يتجاهلك)إذا كنت...

اقرأ أكثر

متى تتخلى عن علاقة طويلة المدى

تستند نصيحة علاقة خورخي على الخبرة والملاحظة. دع تجربته وخطأه يكون نجاحك (نأمل).هل سئمت من رؤية شريكك من خلال شاشة ، لكنهم لا يريدون وضع أي خطط للاقتراب من بعضهم البعض؟ قد يكون هذا علامة على وقت التخلي عن علاقة طويلة المدى.معرفة متى تتخلى عن علاقة...

اقرأ أكثر